مرحبا بكم في m1ag

إذا كنت تبحث عن مجتمع تشعر فيه بالحب والقبول ، فقد يكون Mayfield First هو المكان المناسب لك. ندعوك لتأتي وترى بنفسك. نحن كنيسة تؤمن بمعرفة الله والتعريف به. من خلال عبادتنا يوم الأحد ، والمجموعات الصغيرة ، وخدمات الأطفال والطلاب ، فإننا نصنع مكانًا يمكنك أن تأتي فيه وتكون على طبيعتك. نحن نصنع مساحة حتى تتمكن من طرح الأسئلة على قلبك ، والسعي وراء الله ، وإيجاد هدف لحياتك.

ستجد أدناه إجابات للعديد من الأسئلة التي طرحها الضيوف لأول مرة. نأمل أن تنضم إلينا قريبًا ، وإذا كان لديك المزيد من الأسئلة ، فلا تتردد في الاتصال بنا .

Olive Tree

متى نلتقي

قد تلاحظ أن خدماتنا المسائية أقدم قليلاً من معظم الكنائس ، ونحن نفعل ذلك لسبب محدد للغاية. نحن هنا في M1AG نهتم بالعائلة ، وقد نقلنا خدماتنا المسائية لمدة ساعة حتى يمكنك قضاء المزيد من الوقت مع عائلتك بعد ذلك. كم هو عظيم هذا؟

أوقات الخدمة الإلكترونية

الأحد 10:30 صباحا

مجموعات الحياة 5:00 مساءً

الأربعاء 6:00 مساء

 

تحقق من صفحتنا الرئيسية لمزيد من المعلومات.

أين أركن سيارتي

نحن نعلم أنك ربما تكون متوترًا بما يكفي للذهاب إلى كنيسة جديدة دون القلق بشأن مكان الوقوف. لقد جعلناها سهلة بالنسبة لك! لدينا موقفان كبيران للسيارات على الجانبين الشمالي والجنوبي للمبنى. لا تتردد في الوقوف في أي مكان تريد. إنه ليس على بعد مسافة سير طويلة من الباب.

ماذا ارتدي؟

يرتدي معظم الناس ملابس غير رسمية. الرب جيد جدًا لدرجة أنه يلتقي بنا حيث نحن ، ويجذبنا إلى علاقة معه. ككنيسة ، نسعى جاهدين لنكون مثل يسوع بقدر ما نستطيع. ارتدي بدلة أو ارتدي فستانًا أو ارتدي الجينز. لن تكون بمفردك! فقط تعال.

هل يوجد مكان لكل فرد في عائلتي؟

خلق الله الأسرة. يحب العمل في العائلات. هذا يعني أن الخدمة للعائلات هي مشكلة كبيرة جدًا بالنسبة له ، وهي مشكلة كبيرة جدًا بالنسبة لنا. M1AG لها مكان للجميع: من أصغر طفل إلى جيل الفضة والذهب لدينا ، وفي كل مكان بينهما. نريد أن يشعر كل شخص من كل الأعمار بالترحيب هنا. تحقق من الوزارات و الوزارات شباب الصفحة لمزيد من المعلومات.

ماذا عن أطفالي؟

أطفالك هم على رأس أولوياتنا. نحن نعلم أنك لن تشعر بالراحة التامة ما لم يتم الاعتناء بأطفالك ، لذلك قمنا بتوفير مكان للأطفال والمراهقين فقط. صباح الأحد ، يلتقي Kingdom Kids الساعة 10:30. نحن نقدم رعاية الحضانة للأطفال - 2 سنة. حضانتنا مجهزة لرعاية أطفالك الصغار ، من أفضل مقدمي الرعاية إلى البيئة المحبة. يتمتع أطفالك الذين تتراوح أعمارهم بين 3-5 سنوات برعاية خاصة في مساحتهم الخاصة بعد وقت التسبيح مع كنيسة الأطفال بأكملها. يتسكع جميع الأطفال من سن 6 إلى 11 عامًا مع فريق خدمة الأطفال الممتع أثناء قضاء بعض الوقت في العبادة في الحرم. ينضم المراهقون إلى البالغين صباح يوم الأحد ، ولديهم دروسهم الخاصة في ليالي الأحد وخدمتهم الخاصة في ليالي الأربعاء. لا يزال يتم الاعتناء بالأطفال في ليالي الأحد والأربعاء أيضًا! هل ذكرنا أن هناك عادة فشار طازج؟

ماذا أفعل عندما أصل إلى هناك؟

عندما تمشي في الباب ، سيكون هناك ترحيب هناك ، حسنًا ، يسلم عليك. إذا كان لديك أي أسئلة حول إلى أين تذهب ، فيمكنهم توجيهك. إذا كان لديك أطفال يريدون أن يكونوا جزءًا من خدمات أطفالنا ، يمكن للمرح أن يوجهك إلى صالة الألعاب الرياضية. في ذلك الوقت ، يمكنك الجلوس والاسترخاء في الهيكل المقدس قبل أن نعبد الرب معًا في الساعة 10:30.

هل من السهل الاتصال؟

نعم! هناك بطاقات زوار في المقاعد لتقوم بتعبئتها. توجد أيضًا مجموعات الحياة لكل عمر في ليالي الأحد ، حتى تشعر بمزيد من الارتباط في مجموعة صغيرة. لا تنسى موقعنا! تحقق مرة أخرى هنا للحصول على التحديثات على الأحداث. يمكنك أيضًا متابعتنا على Facebook @ m1agchurch وعلى Instagram (للكنيسة الشبابية) @ m1agyouth.

Image by Valentin

الاتجاهات

نحن موجودون في:

111 نورث ساتون لين

مايفيلد ، كنتاكي 42066

نحن مخرج 22 من I69.

إذا لم يساعد ذلك ، فابحث فقط عن الكنيسة الرمادية العملاقة مع النافورة في المقدمة. لا يمكنك أن تفوتنا بجدية.

Welcome to m1ag

If you're looking for a community where you can feel loved and accepted, Mayfield First may be the place for you. We invite you to come and see for yourself. We are a church who believes in knowing God and making Him known. Through our Sunday worship, small groups, and children's and student ministries, we are making a place where you can come and be yourself. We are making a space so you can ask the questions on your heart, pursue God, and find purpose for your life.

Below you will find answers to many questions that first time guests have. We hope you join us soon, and if you have any more questions, feel free to contact us.

Olive Tree

WHEN DO WE MEET

You may notice our evening services are a bit earlier than most churches, and we do that for a very specific reason. We are all about family here at M1AG, and we moved our evening services up an hour so that you can have more time with your family afterward. How great is that?

S E R V I C E  T I M E S

Sunday           10:30 am

Life Groups     5:00 pm

Wednesday     6:00 pm

 

Check out our Home page for more info.

WHERE DO I PARK

We know that you are probably nervous enough to come to a new church without worrying about where to park. We have made it easy for you! We have two large parking lots on the north and south sides of the building. Please feel free to park anywhere you like. It's never a far walk to the door.

WHAT DO I WEAR?

Most people dress casually. The Lord is so good that He meets us right where we are, and He draws us into relationship with Him. As a church, we strive to be as much like Jesus as we can. Come in a suit, come in a dress, or come in jeans. You won't be alone!  Just come.

IS THERE A PLACE FOR EVERYONE IN MY FAMILY?

God created family. He loves working in families. That means ministry to families is a very big deal to Him, and it is a very big deal to us. M1AG has a place for everyone: from the smallest baby to our silver and gold generation, and everywhere in between. We want every person of every age to feel welcome here. Check out our Ministries and Youth Ministries page for more info. 

WHAT ABOUT MY KIDS?

Your children are our top priority. We know that you won't feel totally comfortable unless your kids are taken care of, so we have made a place just for kids and just for teenagers. Sunday mornings, Kingdom Kids meets at 10:30. We offer nursery care for babies - 2 years old. Our nursery is equipped to take care of your sweet little ones, from top-notch caregivers to a loving environment. Your 3-5 year olds have special care in their own space after praise time with the whole children's church. All kids 6-11 hang out with our fun children's ministry team while you spend time in worship in the sanctuary. Teenagers join the adults on Sunday mornings, and they have their own classes on Sunday nights and their own service on Wednesday nights. Kids are still taken care of on Sunday nights and Wednesdays as well! Did we mention there's usually freshly popped popcorn?  

WHAT DO I DO WHEN I GET THERE?

As you walk in the door, there will be greeters there to, well, greet you. If you have any questions about where to go, they can direct you. If you have children who want to be a part of our children's ministries, a greeter can direct you out to the gym. At that time, you can sit back and relax in the sanctuary before we worship the Lord together at 10:30.

IS IT EASY TO GET CONNECTED?

Yes! There are visitor cards in the pews for you to fill out. There are also Life Groups for every age on Sunday nights, so you can feel more connected in a small group setting. Don't forget our website! Check back here for updates on events. You can also follow us on Facebook @m1agchurch and on Instagram (for youth church) @m1agyouth. 

Image by Valentin

DIRECTIONS

We are located on:

111 North Sutton Lane

Mayfield, KY 42066

We are exit 22 off of I69.

If that doesn't help, just look for the giant gray church with the fountain out front. You seriously can't miss us.